منتديات حُرالبحرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حُرالبحرين

منتديات للنخبه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عطوني حل يا شباب ويا شابات

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Black forest
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Black forest

عطوني حل يا شباب ويا شابات Empty
مُساهمةموضوع: عطوني حل يا شباب ويا شابات   عطوني حل يا شباب ويا شابات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 9:36 am

ابي اتكلم عن المنتدى واللي قاعد يصير فيه شي وايد ما يعجبني .. شباب هذا انا باتكلم عن نفسي يمكن في ناس بتوقف معاي او بالعكس .. ونفس ما يقولون الصراحه راحه .. يمكن انا توني عضو جديد ما صار لي مده بس كم شهر حتى ما يقل عن 3 اشهر بس في هذه الفتر لا حظت شي في النتدى ما عجبني ......

الشي اللي ما عجبني هو ان الكل داش قسم العام ليش ما في غيره في النتدى طايحيين فيه طيحه جنه ما غير هل مكان وين راح قسم الرياضه والله ولا احد يعطيه وي حتى المدير المدير مايمر صوبه اشدعوه عاد كلش وين راح قسم التكنلوجيا هذى شكله حاطيين عليه بلوك ولا احد يمر او يفكر صوبه وقسم الفرفشه تدرون يا حبايي والله انا اشوف قسم الفرفشته اقول ياله خلنه نفرفش ما اتوقع ان انا باتكدر لانه ما في شي كل شي قديم ليش هلون اوكي انت تحب تدخل على العام بس عاد مرواعلى الاقسام الثانيه .. والله لو كل واحد يدخل على كل قسم ويدخل موضوع واحد بس لا غير كل قسم والله تحس ان النتدى يشتغل اما جذيه الكل بالعام طايح ما ادري انا عن رايي اشوف ان موشي ..

لا بعد في مواضيع تنطرح والله محد يتنزل ويرد عليه ما في غيرك يالمبدع بس المبدع فالح في ((( هههههههههه)) \ (((( يزاك الله خير ))) \ (( مممممممممم)) وغيره من !!!!!!! . لا تزعل يالمبدع بس هذا انا اللى اشوفه ترىانا صريح يمكن تقولون اشيبي هذي سندرنه او اى شي ترى انا عندي عادي لانه انا ما ازعل ..

والله عندي كلام وااااااااااااااااااااااااايد بس حدي مشغول لانه انا في العمل الحيين بس هذي المعلومه حبيت اوصلها لكم وتقبوا تحياتي من اخوكم

black forest

عطوني حل يا شباب ويا شابات 583353 عطوني حل يا شباب ويا شابات 583353 عطوني حل يا شباب ويا شابات 583353
حُرالبحرين
مدير الموقع
حُرالبحرين

مُساهمةموضوع: رد: عطوني حل يا شباب ويا شابات   عطوني حل يا شباب ويا شابات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 10:33 pm

مرحبا بلاك ..

أول شي المدير لاترب منه ولا أنت ماتخاف

عطوني حل يا شباب ويا شابات 774474

أسمع أخوي آنه باتكلم عن نفسي

آنه آدخل على كل المواضيع وآعدل أماكنهم

بعد لا تنسى هذا الشي عشان جذي يمكن ردودي

مب وايد ..

وبخصوص الأقسام إلي محد يزورها أتمنى إنك

أتكون من أول المساهمين في طرح المواضيع فيها

آنه ياني كذا شخص من المنتدى وقالوا إلغي الأقسام

إلي محد يشارك فيها بس آنه آحب آخليها

عشان الأعضاء شوي شوي يزورونها .

مثل ماقلت أخوي إنك جديد وماتدري إن

هذي الأقسام كانت لها مساهماتها ومشاركاتها

وإنشاء الله يدنا بيد بعض إنعيد إحيائها .

خلك في شغلك والمبدع مالك شغل فيه

عطوني حل يا شباب ويا شابات 47482

مشكور على الموضوع الجميل

ويا جماعه ردوا عليه وعطوه رايكم ..
https://7uralbahrain.ahlamontada.com
هتانة
مشرف القسم الإسلامي
هتانة

مُساهمةموضوع: رد: عطوني حل يا شباب ويا شابات   عطوني حل يا شباب ويا شابات I_icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 1:49 am

انا اضم صوتي لصووتك اخوي بخصوص قراءه المواضيع الجديد سبق ونزلت موضوع واقتراح وبالنسبه للقسم العام سبقتني بالموضوع اللي نزلته

بالاصالة عن نفسي انا ماقدر اكون 24 على 24 في المنتدى بسبب انشغالي بالدراسه بس اول ما جوف وقت فراغ مقل احين اش واباشر المواقبه في قسمي ومن ثم تصفح المنتدى

شاكره لك اخوي اهتمامك بالمنتدى وحرصك على تنظيمه وترتيبه وتاركه الردود للاعضاء البقيه اكيد عندهم تفسير للظاهره اللي تصير في القسم العام
المبدع زيدان
مشرف القسم الرياضي
المبدع زيدان

مُساهمةموضوع: رد: عطوني حل يا شباب ويا شابات   عطوني حل يا شباب ويا شابات I_icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 8:34 am

انه معاك يابلاك ................................................. afro

للمبدع رررررررررررررررررررررد:

وصحيح الي تقوله

وصحيح اقلب ردودي اتكون هههههههههههههه ..او... يزاك الله خير.......او.....ممممممممممممم .....او..... يمكن....او .....تقريباااا...........

طبعااااااااااااااااااا بدون زعل:

شاسوي اذا كانت بعض المواضيع متكرره ....او.... غيرهادفه .....او ...غير مفهومه فاضع ردود اقرب لسخافه لرسال رسالة تنبيه بجودة مايطرح.......مع حترامي شديد لجميع الاعضاء الاعزاء على نفسي و لهم حبا في قلبي من الله.....((((((نحن نحتاج لنقد الهادف الخالي من المجاملة في مايطرح لنستمر )))))))))))))))

وطبعااااااااااااااااا بعد:

طبعا كوني عضو غيور على المنتدي ويهمني استمراريته .. فاحاول او اسعى برد على جميع مايطرح فيه... ليس لتواجد فقط يوميا في المنتدي فحسب ........ ولاكن لعطاء قليل من تقدير للمجهود المبذول لصاحب الموضوع وعطاء قليل من التحفيز وتوصيل شي محسوس بان هناك من يتابع مواضيعه ويهتم لمايطرح

للمبدع عتب :

ولدي عتب على جميع المشرفين ومن قبلهم المدير لعدم نقل اي موضوع مكرر لقسم الارشيف وتوجيه اي نوع من انواع اتنبيه بدقة الموضوع المطروح وعدم تكراره

وعن الزعل تره مرفوض ..........ناقش

عطوني حل يا شباب ويا شابات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عطوني رايكم
» عطوني الاجابه؟؟؟
» شباب اليوم ...
» شباب عصر الشات الى اين؟
» شرايكم في شباب وشابات هالأيام؟