منتديات حُرالبحرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حُرالبحرين

منتديات للنخبه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
***ولد المحرق777***
عضو مميز
عضو مميز
***ولد المحرق777***

ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي Empty
مُساهمةموضوع: ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي   ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2007 6:08 pm

ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي Foto_248218_CAS
فتى البارسا ، من جانبة فهو لايريد عمل أي مقارنات مع معبود ومعشوق الجماهير دييغو ، فهو يقول دائماً هو لاعب مختلف كلياً عن الجميع ، وأنة لشئ عظيم ومن المدهش أنة يتابعني ويثق بإمكانياتي ، وقال لونيل عن المقارنات ، هي دائماً عديمة فائدة ولاتأتي بنتائج ايجابية كثيراً وهذا واضح ومؤكد ، وقال ماردونا دائماً يرشدني ويعطني نصائح جيدة لي ، هذا ما أعلنة ليو في المؤتمر عندما اجاب عن السؤال حول تأثير النجم في حياتة ، وقال ليو أنا لا أنوي تقليدة . ولكن وعلى الرغم من ذلك فأن الحقيقة تبقى واضحة وهي ان ليو دائماً يشابة دييغو هذا ما يراة المتابعين وبشكل كبير الى المنتخب الأرجنتيني والى نجم برشلونة بشكل خاص .
alloya
مشرف قسم السيارات والسرعة
alloya

مُساهمةموضوع: رد: ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي   ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2007 10:20 pm

كلام سليم
وكل جيل له لاعبينه
يسلموووووووو
المبدع زيدان
مشرف القسم الرياضي
المبدع زيدان

مُساهمةموضوع: رد: ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي   ميسي : المقارنات عديمة الفائدة ، وانا استمتع مع منتخب بلادي I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2007 11:07 pm

ايه والله الواحد يتعب علي روحه ويك واحد فاضي يقول ياسلام انت نفس افلان

صفحة 1 من اصل 1